أحدث الاخبار :
جارى التحميل...

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

حل أي معادلة رياضية عن طريق موقع Wolfram Alpha مجانا

عدد المشاهدات =

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته


في هذه التدوينة سنتطرق إلى موضوع هام جدا و هو كيفية حل أي معادلة رياضية صعبة كيفما كانت درجة صعوبتها عن طريق موقع Wolfram Alpha بسهولة تامة و بدون أي جهد .


مميزات الموقع :

إذا واجهتك أي مشكلة في حل المعادلات الرياضية فهذا الموقع يقوم بحلها و ما يميز هذا الموقع عن غيره هو أنه يحل المعادلات الرياضية بالبرهان كما يمكنك من تحديد مواقع المدن و الدول على خريطة العالم كما يعطيك المعلومات عنها .

لا بل إنه يعطيك كل المعلومات التي تريد معرفتها عن أي شيء تقريبا مثلا تريد أن تعرف بعض المعلومات عن لاعبك المفضل (م : Xavi Hernadez ) أو مدينة (م : الدار البيضاء ) أو بناية مشهورة (م : فندق برج العرب ) أو سلسلة مطاعم مشهورة (م : سلسلة مطاعم ماكدونالدز ) أو دولة (م : فلسطين ) ... ما عليك سوى كتابة الإسم (دولة  لاعب  مدينة  ملك ...) فيعطيك بعض المعلومات المفيدة عما تبحث عنه و هذه خاصية لا نجدها في بعض المواقع المعلوماتية .

طريقة حل المعادلات الرياضية :

أولا اضغط على الرابط التالي :


ستأتيك مثل هذه الصورة انتظر 5 ثواني واضغط على الأيقونة البرتقالية (SKIP THIS AD)



بعدها ستظهر لك صفحة الموقع على هذا الشكل :


لحل المعادلة التي تريد حلها ما عليك سوى نسخها و لصقها داخل الإطار البرتقالي كما موضح لك في الصورة و تضغط على أيقونة المربع البرتقالي الصغير المتواجد يمين الإطار ، بعد ذلك انتظر حوالي 3 ثواني ثم سيظهر لك حل المعادلة .

تنبيه :

المرجوا عدم استخدام الموقع في الغش .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق