أحدث الاخبار :
جارى التحميل...

الأحد، 30 نوفمبر 2014

احصل على العديد من الهدايا الإلكترونية من موقع Emperor مجانا

عدد المشاهدات =

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


في هذه التدوينة سوف نرى طريقة الحصول على عدة مفاتيح USB مجانية و بأشكال مختلفة وعدة مجانيات أخرى غير مفاتيح  USB من موقع Emperor ستصلك إلى منزلك بدون تكاليف و بدون دفع أي شيئ للبريد .


للإشارة فقط فهذا الموقع يقدم عدد كبير من عينات مفاتيح USB مجانية لكنها غالبا لا تتجاوز قياس سعة التخزين فيها 1 جيجابايت (1GB) كما أنه يقدم عينات متنوعة كثيرة  و مجانيات أخرى كالتالي :

 




رابط الموقع :

Free USB by Emperor

بعد النقر على الرابط ستظهر لك صورة كالتالي، اضغط على الأيقونة البرتقالية (SKIP THIS AD) لتخطيها :


بعد تجاوز الصورة ستظهر لك صفحة الموقع على الشكل التالي :


بعد ظهور صفحة الموقع انقر على زر (Get a sample) أسفل كل عينة تريدها (مثال : أنا شخصيا اخترت مفتاح USB على شكل بطاقة ) :

عند اختيارك لأي مجانية سواء كانت أداة تحكم عن بعد أو مفتاح  ... ستظهر لك صفحة الطلب على الشكل التالي :


بعد ظهور صفحة الطلب املأ الخانات بما يناسب من معلومات شخصية و كود الكابتشا (Captcha Code) ثم اضغط على الأيقونة الحمراء (SUBMIT REQUEST) لكي يتم إرسال طلبك .

و في الأخير لا تنسى عند توصلك بإحدى هذه المجانيات التي يقدمها الموقع إنشاء الله إلتقط لها صورة أو مجموعة من الصور و ابعثها لنا عبر البريد الإلكتروني التالي : ayman.samel551@gmail.com و شكرا .

تعليقات بلوجر

  1. هل الموقع صادق ؟

    ردحذف
  2. لدي سؤال، لقد قمت بطلب Usb على الشكل بطاقة و قد أرسلوا لي رسالتين على الإيميل يقولون لي أن usb لن تصلني بسبب إضطرابات سياسية في بلدي فما الحل .

    ردحذف
    الردود
    1. هل تقطن بسوريا ؟

      حذف
    2. لا أخي أنا من فلسطين

      حذف
    3. نعم أخي في فلسطين لا يوجد إستقرار أمني لذلك يبدو أن USB لن تصلك، أعتذر .

      حذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي انا لدي مشكلة كل ما ملأت استمارة لطلب شيئ ما من الموقع تظهر رسالة فشل في توصيل طلبك يرجى المحاولة مرة اخرى في وقت اخر مع العلم انني دققت معلوماتي عدة مرات.
    ارجو المساعدة وجزاكم الله عنا كل خير

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الكريم يبدو أن الموقع تحت الضغط في هذه الأوقات لذلك يرجى المحاولة في وقت لاحق

    ردحذف
    الردود
    1. انا ايضا نفس المشكل من البارحة كل ما ملأت استمارة لطلب شيئ ما من الموقع تظهر رسالة فشل في توصيل طلبك يرجى المحاولة مرة اخرى في وقت اخر مع العلم انني دققت معلوماتي عدة مرات

      حذف
  5. ممكن مكتبش الفاكس او البريد الالكتروني

    ردحذف
  6. انا ايضا نفس المشكل من البارحة كل ما ملأت استمارة لطلب شيئ ما من الموقع تظهر رسالة فشل في توصيل طلبك يرجى المحاولة مرة اخرى في وقت اخر مع العلم انني دققت معلوماتي عدة مرات

    ردحذف
  7. شكرااااااا اخي الكريم جزاك الله خيرا .لكن نفس المشكل اخي دائما يظهر لي (يرجى المحاولة لاحقا) كلما ملات الاستمارة .هل انت متاكد من ان الموقع يدعم البلدان العربية لانني جربت بلدا اخر فلم يحدث لي نفس المشكل ارجو الاجابة قريبا اخي وشكراااااا على الموضوع

    ردحذف
  8. لازم عشان تتبعت العينه المجانيه يكون من أمريكا لاني حاولت ابعت من مصر منفعش

    ردحذف
  9. اني مسوي صندوق امريكي وسويت المعلومات عنوان سلكي طلعت لي كتابة خضرة بيها علامة صح يعني تم ارسال

    ردحذف