أحدث الاخبار :
جارى التحميل...

الاثنين، 22 سبتمبر 2014

أحصل على بطاقة Vectone Sim card مجانا

عدد المشاهدات =

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


في هذه التدوينة سوف نرى طريقة الحصول على بطاقة سيم (بطاقة وحدة تعريف المشترك) Vectone Sim Card مجانا تصلك إلى منزلك دون عناء يمكنك استخدامها في هاتفك المحمول و الاستفادة من الرصيد المجاني التي تحتوي عليه .


صور للظرف و البطاقة التي توصلت بها مجانا :




تعريف لشركة Vectone Mobile للإتصالات :

Vectone Mobile هي شركة بريطانية مختصة في مجال الاتصالات و تشغيل الشبكة الافتراضية المتنقلة تابعة لشركة Mundio Mobil Ltd و تدعمها شبكة EE في المملكة المتحدة الذي تديره T-Mobile و Orange، تقدم خدماتها في العديد من البلدان الأوروبية وهي : المملكة المتحدة، هولندا، النمسا، السويد، الدنمارك، بولندا، البرتغال وفنلندا، أطلقت خدماتها في شتنبر 2009، وقد وقعت الشركة بنسبة مليون مستخدم في المملكة المتحدة عامها الأول.

مميزات بطاقة Vectone Sim card :

من مميزات بطاقة سيم Vectone Sim card أنها تصلك إلى منزلك مجانا و تأتيك على الأشكال التالية : Standard و Micro Sim أو Nano Sim

مميزات شركة Vectone Mobile :

توفر شركة Vectone Mobile للاتصالات و تشغيل الشبكة الافتراضية المتنقلة لزبنائها عقود شهرية وخدمات PAYG وتعمل على نموذج الأعمال منخفضة التكلفة و معدلات ثمن مكالمات منخفضة .

طريقة طلب الحصول على بطاقة Vectone Sim card المجانية :

لطلب الحصول على بطاقة Vectone Sim card المجانية اضغط على الرابط التالي :


بعدها ستظهر لك مثل هذه الصورة :


 اضغط على الأيقونة البرتقالية (SKIP THIS AD)، ثم ستظهر لك مثل هذه الصورة :


بعدها املأ الاستمارة التي تظهر لك في الصورة أعلاه ثم اضغض على الأيقونة الزرقاء (I want it now) :


ثم ستتلقى رسالة إلكترونية على بريدك الإلكتروني من شركة Vectone Mobile بعدها ما عليك سوى الإنتظار إلى حين توصلك بالبطاقة .



و أخيرا عند توصلك بهذه البطاقة إنشاء الله إلتقط لها صورة أو مجموعة من الصور و ابعثها لنا عبر البريد الإلكتروني التالي : ayman.samel551@gmail.com و شكرا .

تعليقات بلوجر